توقيتات نزال جاستن غيتشي ضد داستن بورييه و أليكس بيريرا ضد يان بلاهوفيتش

نزال اعاده مرتقب يجمع اثنين من اساطير الوزن الخفيف في الوقت الحالي كلاهما حصل على حزام اللقب المؤقت و كلاهما خسرا اللقب امام حبيب نورماغوميدوف . داستن بورييه الألماسه يعود في نزال ضد جاستن غيتشي في نزال حماسي على لقب البي ام اف في الحديث الرئيسي لبطولة يو اف سي 291.




جاستن غيتشي يعود من مبهر امام الكازاخستاني رفاييل فيزيف في بطولة يو اف سي 286 ليرفعه من رصيد سجله القتالي الى  24 انتصارا و 4 هزائم فقط . بينما بورييه قادم من نزال اسطوري ضد مايكل تشاندلر حيث استطاع بورييه تحقيق الفوز عن طريق الاخضاع.


سيشهد الحدث الرئيسي المساعد للبطولة عودة أليكس بيريرا بواتان ضد بطل وزن خفيف الثقيل السابق يان بلاهوفيتش في نزال الفائز منه بشكل كبير سيحجز مقعده في النزال التالي على لقب الوزن الخفيف.


و جدير بالذكر ان البطولة ايضا ستشهد عودة البعبع المكسيكي توني فيرغسون القادم من سلسلة خمس هزائم متتاليه في نزال ضد الصاعد بقوة بوبي غرين الملك.


نزالات البطوله على النحو التالي


داستن بورريه ضد جاستن غيتشي - وزن خفيف

أليكس بيريرا ضد يان بلاهوفيتش - خفيف ثقيل 

ماركوس دي ليما ضد ديريك لويس - وزن ثقيل

توني فيرغسون ضد بوبي غرين - وزن خفيف

كيفن هولاند ضد مايكل كياسا - وزن خفيف متوسط



هذا وستبدأ البطاقة الرئيسية صباح الاحد الثلاثون من يوليو الجاري حوالي الساعه الخامسه فجرا بتوقيت مصر  والسادسه فجرا بتوقيت مكه المكرمه والعراق و الثالثه بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والمملكة المتحده






Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم