توقيت و موعد نزال حمزة شيماييف ضد كمارو عثمان و اسلام ماخاشيف ضد ألكسندر فولكانوفسكي 2 الاعاده - يو اف سي 294

 في مفاجأه كبرى من نوعها يتم تغيير الحدث الرئيسي و الحدث الرئيسي المساعد لبطولة يو اف سي 294 بعد انسحاب تشارلز أوليفيرا من الحدث الرئيسي للبطاقه مظرا لاصابته في اخر تدريب قبيل السفر الى ابو ظبي ليتم استبداله ب ألكسندر فولكانوفسكي الذي وافق على قبول النزال خلال مهلة 11 يوما فقط لتحصل على نزال اعاده هو الاقوى من نوعه والاول من حيث كونه نزال اعاده بين بطلين في تاريخ اليوم اف سي.








تلاها انسحاب باولو كوستا من النزال الذي كان مزمع قيامه ضد حمزة شيماييف و نظرا لاصابته في ذراعه انسحب من النزال بعد انسحاب اوليفيرا بيوم واحد ليتم استبداله خلال مهله قصيره ضد بطل وزن خفيف المتوسط السابق النيجيري كمارو عثمان لنحصل على واحد اكثر النزالات المنتظره في التاريخ حمزة ضد عثمان .



اسلام ماخاشيف قادم لتوه من انتصار على فولكانوفسكي في فبراير بينما الاخير قادم من انتصار على يايير ردوريغيز في مايو الماضي.



أما عن حمزة شيماييف فلم يقاتل منذ عام تقريبا منذ انتصاره على كيفن هولاند الي حل بديلا لنات دياز بعد فشل حمزة شيماييف في تحقيق الوزن بينما كمارو عثمان قادم من هزيمتين متتاليين أمام ليون ادواردز وسيكون هذا نزاله الاول في وزن المتوسط ويتطلع للفوز به لنيل فرصه القتال على اللقب.



ستشهد البطوله ايضا عودة الداغستاني محمد انكلايف بعد فشبه في انتزلع اللقب في نزاله الماضي ضد يان بلاهوفيتش بيخوض النزال هذه المره امام البرازيلي المشاغب جوني ووكر.



نزالات البطوله:

اسلام ماخاشيف ضد ألكسندر فولكانوفسكي - خفيف 

حمزة شيماييف ضد كمارو عثمان - متوسط 

محمد انكلايف ضد جوني ووكر - خفيف ثقيل

اكرام اليسكروف ضد ورالي الفيس - متوسط

سيد نورماغوميدوف ضد موين جعفروف - ديك



هذا و ستبدأ فعاليات البطولة مساء السبت الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري حوالي الساعه التاسعه مساءا بتوقيت مصر و العاشره مساءا بتوقيت مكه المكرمه والعراق و السابعه مساءا بتوقيت المغرب و تونس والجزائر.






Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم