موعد نزال فرانسيس نغانو ضد انتوني جوشوا - نزال ملاكمة

 بعد تألقه المفاجئ ضد بطل العالم تايسون فيوري في نزاله الاول في عالم الملاكمة يخوض فرانسيس نغانو اختبارا صعبا في نزاله الثاني ضد بطل العالم المزدوج السابق البريطاني أنتوني جوشوا في نزال ملاكمة من عشر جولات في حلبة الرياض بالمملكة العربية السعودية في حدث تاريخي وفريد من نوعه.










من جانبه الانجليزي جوشوا قادم من انتصار كبير في ديسمبر الماضي على أوتو والين بضربة القاضيه في الجولة الخامسه بعد ان انسحب فريق والين نظرا لتعرضه لكسر في أنفه و لكن ايضا جوشوا ما زال متأثرا بهزيمتين متتالين قبلها ضد الأوكراني ألكسندر أوسيك و الذي من المفرتض انه سيواجه تايسون فيوري في مايو القادم و ربما ان استطاع جوشوا الفوز على فرانسيس سيحصل على الفائز من فيوري ضد أوسيك.



أما الكاميروني الفرنسي فرانسيس نغانو فيحاول اثبات نفسه كملاكم في اختبار جديد بعد ان كاد يخطف الفوز من فيوري في اول نزال رسمي له في عالم الملاكمة ولكن ضربه قاضيه على انتوني جوشوا ربما سيحصل بها على الاقل على نزال اعاده و ربما الفائز من اوسيك ضد فيوري ايضا.



كما ستشهد البطوله نزالات مهمه وهي كالتالي :


فرانسيس نغانو ضد أنتوني جوشوا

جوزيف باركر ض زيلي زانغ

اسرايل مادريموف ضد محمد قربانوف

نيك بال ضد راي فيرغاس

خوان توريس ضد اندري نوفستاكي

مارك تشامبرلين ضد ديفيد غوين




هذا و من المقرر ان تبدأ البطاقه الرئيسية للبطولة مساء الجمعه الثامن من مارس الجاري حوالي الساعه الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة و العاشرة مساءا بتوقيت مكه المكرمه والعراق والسابعةمساءا بتوقيت المغرب و تونس والجزائر و موريتانيا.





Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم