توقيت و موعد نزال أليكس بيريرا ضد جمال هيل


ستشهد بطاقة يو أف سي الأسطورية عودة البواتان أليكس بيريرا  للدفاع عن لقبه في وزن خفيف الثقيل للمرة الأولى ضد البطل السابق جمال الذي اضطر للتنازل عن لقبه الذي لم يخسره بعد اصابته في وتر أكيلس العام الماضي . استطاع بعدها بيريرا انتزاع اللقب الشاغر بعد فوزه بالضربة القاضية على الساموراي يوري باروهازكا.









يسعى بيريرا في هذا النزال أن يحقق ما لم يستطع فعله في الوزن المتوسط وهو الدفاع عن لقبه ، حيث خسر اللقب في الفاع الأول ضد اسرائيل أديسانيا. أما عن جمال فهدفه هو أن يصبح البطل المتربع مرة أخرى و الفوز على أسم كبير مثل بيريرا سيرفع به الى مستويات أخرى من الشهرة و المنافسة.





كما ستشهد البطاقة أيضا عودة جاستن غيتشي بعد انتصاره الأخير على داستن بورييه للدفاع عن لقب البي أم أف ضد أسطورة وزن الريشة ماكس هولواي في نزال يتوقع الكثيرين أن يكون الأكثر ضراوة نظرا لأسلوب كلا المقاتلين في القتال وقوفا و قوة غيتشي في تسديد اللكمات و أيضا قوة هولواي على تحمل اللكمات القوية.




أما بطل الوزن الخفيف السابق تشارلز أوليفيرا فسيقابل أرمان تساروكيان في نزال الفائز منه على الأرجح سيحجز مقعده للقتال على اللقب ضد بطل الوزن الخفيف المتربع الحالي إسلام ماخاشيف .




تشهد البطولة أيضا النزال الأولى للبطلة الأولمبية كيلا هاريسون ضد أسطورة السيدات هولي هولم في نزال تقديمي سيدفع بها الى المصنفين الأوائل نظرا للشهرة التي تتمتع بها كايلا و هذا قد يدفع بها للقتال على اللقب قريبا بالطبع أن استطاعت الفوز على هولي هولم.




وحتى الحدث الرئيسي للنزالات التمهيدية هو قتال مشتعل سيجمع بين ألكسندر راكيتش ضد بطل خفيف الثقيل السابق يوري بروهازكا الذي لي أمامه خيار سوى الفوز بهذا النزال إذا أراد القتال على اللقب مرة أخرى. وقبلها سيكون نزال ألجمين ستيرلنغ ضد كيلفن كتار في نزاله الأول في وزن الريشة.



نزالات البطولة:

أليكس بيرريرا ضد جمال هيل 
نان شيونان ضد ويلي جانغ
جاستن غيتشي ضد ماكس هولواي
تشارلز أوليفيرا ضد أرمان تساروكيان
بو نيكال ضد كودي بروندج



هذا وستيبدأ البطاقة الرئيسية صباح الأحد الرابع عشر من إبريل الجاري حوالي الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر و مكة المكرمة والعراق ، و الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب و الثالثة بعد منتصف الليل بتوقيت الجزائر و تونس.

 


Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم