اسرائيل اديسانيا ضد مارفن فيتوري من جديد و نات دياز ضد ليون ادواردز في عرض يو اف سي 263

 محاولات اسكات خصمه القديد للمره الاخيره ، يدخل اسرائيل اديسانيا نزال اعادة ضد خصمه القديم مارفن فيتوري الذان خاضا نزالهما الاول في عام 2018 والذي انتهى بفوز بطل الوزن المتوسط الحالي بقرار الحكم الانقسامي الامر الذي لم يعجب الايطالي فيتوري مدعيا انه من استحق الفوز بهذا النزال وان الفوز بها المزال تم اهداؤه الى اديسانيا.





على صعيد اخر يعود نات دياز بعد غياب اكثر من عام ونصف بعد خوض اخر نزال له في ديسمبر من العام قبل الماضي ضد هورهي ماسفيدال على  حزام البي ام اف والذي استطاه هورهي الفوز به بعد ان قرر الحكام انهاء النزال نتيجة للايقاف الطبي بعد تعرض دياز لجرح قطعي غائر بالحاجب الايمن، يعود هذه المره ضد الانجليزي ليون ادواردز القادم بمسيرة 9 نزالات لم يخسر فيها نزالا واحد و تسعى شركة يو اف سي منحه بعض الشهره على حساب اسم دياز لانعاش السوق الانجليزي.


نزال اعاده اخر يجمع بين البرازيلي ديفيسون فيغاريدو بطل وزن الذبابه الحالي ضد المكسيكي براندون مورينو ، بعد نزالهما الاول الذي انتهى بالتعادل في ديسمبر الماضي و الذي يسعى فيه مورينو ان يكون بطل وزن الذبابه للمره الاولى في مسيرته.


هذا وستبدأ البطاقه الرئيسيه للبطوله صباح الاحد الثالث عشر من يونيو حوالي الرابعه فجرا بتوقيت مصر ، الثانية فجرا بتوقيت المغرب ، والخامسة فجرا بتوقيت السعودية


Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم