جيك بول ضد تايرون وودلي مقاتل معتزل و طفل مشاغب

اليوتيوبر والملاكم الصاعد جيك بول بعد فوزه في ثلاثه نزالات ملاكمه متتاليه اخرها نزال ضد مقاتل يو اف سي السابق بين اسكرين استطاع الفوز فيه على المقاتل المعتزل بالضربه القاضيه في الجوله الأولى ، يعود من جديد في نزال ضد مقاتل أكثر جديه هذه المره وهو بطل يو اف سي لوزن خفيف المتوسط السابق تايرون وودلي الذي استغنت شركة يو اف سي عن خدماته في بداية هذا العام نظرا لهزائمه المتتاليه و كبر سنه .






استطاع وودلي الحصول على هذا النزال بعد مطاردة جيك بول لفتره طويله اثناء تحضيره لنزال بين اسكرين حيث رافق اسكرين في معظم المؤتمرات الصحفيه محاولا لفت انتباه اليوتيوبر حتى يقبل نزاله الأمر الذي سيعود على وودلي بأجر مجزي اكثر من قد يحققه مع يو اف سي في 3 نزالات مجتمعه.


على الجانب الاخر فإن فوز جيك بول على وودلي سيجعله في مستوى اخر وسيدفع الكثيرين للاعتراف به كمقاتل محترف وليس يوتيوبر فقط و ربما يحصل بعدها على النزالات التي يحلم بها ولا سيما النزال الذي طالب به دوما ضد كونور ماكغريغور.


يذكر ان اخر نزال لتايرون وودلي مع يو اف سي خسر فيه ضد فينسنتي لوكاي بالضربه القاضيه في الجوله الأولى و هذا ليس مؤشرا جيدا على الاطلاق.


هذا وستبدأ فعاليات الليله صباح الأثنين المقبل الموافق الثلاثين من اغسطس الجاري حوالي الساعة الثانية فجرا بتوقيت مصر الثالثة فجرا بتوقيت السعودية الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب و الواحدة صباحا بتوقيت الجزائر.




1 تعليقات

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

إرسال تعليق

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم