موعد وتوقيتات نزال حمزة شيماييف ضد لي جينغلاينغ و اسلام ماخاشيف ضد دان هوكر - يو اف سي 267

 واخيرا بعد غياب لأكثر من عام بعد اصابته بالجائحه في نهاية العام الماضي يعود الشيشاني حمزة شيماييف الى اضواء يو اف سي مرة اخرى في بطولة يو اف سي 267 امام المصنف الحادي عشر لوزن خفيف المتوسط لي جينغلاينغ المفعم بالامال في حالة فوزه على الشيشاني ان يدخل صفوف الكبار في فئة 170 باوندا.





كان من المفترض ان حمزة سيواجه ليون ادوادز في بداية هذا العام النزال الذي تأجل لمرتين ولم يكتمل نظرا لاصابه كلا المقاتلين بالجائحه التي تعافها منها ادواردز بسرعه بينما استمر حمزة يعاني من مضاعفاتها لعام كامل الامر الذي ادي الى انقطاعه عن القتال و وصل الامر لاعلانه الاعتزال في يونيو الماضي الامر الذي تراجع عنه لاحقا.


والغريب في الامر ان ظهور حمزة الفجائي كان بسب خوضه عدة نزالا في فترة زمنيه كثيره حيث خاض 3 نزالات في فترة شهر واحد تقريبا ولكن سرعان ما اختفى عن القتال ليصل الامر الى عام كامل.


يعود ايضا في هذه البطولة الداغستاني اسلام ماخاشيف بعد فوزه الاخير على ديييغو مويسس عن طريق الاخضاع ولكن هذه المره ضد احد المصنفين العشرة الاوائل وهو دان هوكر العائد هو الاخر من فوز ثمين الالماني حقبرست والذي استطاع فيه دان هوكر وببراعه اظهار مهارته الجديده في القتال الارضي والتحكم في المسافه وهو الامر الذي لم يعتد الجمهور مشاهدة هوكر يقوم بقعله من قبل والذي وضعه في مقارنه اسلام ماخاشيف والذي يتميز بالمصارعه الداغستانيه واثار تساؤلا اذا كان هوكر يستطيع بتلك المهارة الجديدة الصمود امام ماخاشيف.


ينضم ايضا لفعاليات اليوم بطل وزن الديك السابق بيتر يان امام احد الصاعدين بقوة وهو كوري ساندهاغن النزال الذي تم الاعلان عنه بعد انسحاب اليجمان ستيرلنغ البطل الحالي للوزن بعد اصابته اثناء التدريب وهو الامر الذي ادى الى تأجيل نزاله ضد بيتر يان.


وتختتم الفعاليات بنزال على لقب وزن خفيف الثقيل بين البطل المتريع الحالي يلا منازع يان بلاهوفيتش ضد المخضرم الاربعيني غلوفر تاشيرا في فرصته الاخيره لحصد لقب بطولة يو اف سي قبل اعتزاله.


هذا وستبدأ البطاقه الرئيسيه للبطولة مساء غد السبت الثلاثون من اكتوبر الجاري حوالي الساعه الثامنة مساءا بتوقيت مصر و التاسعة مساءا بتوقيت مكه المكرمه والسادسة مساءا بتوقيت المغرب و السابعة مساءا بتوقيت الجزائر.


3 تعليقات

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

إرسال تعليق

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم