رسميا موعد عرض نزال كمارو عثمان ضد كولبي كوفينغتون و مايكل تشاندلر ضد جاستن غيتشي - يو اف سي 268

 نزال اعاده يجمع بين غريمين قديمين احدهما بطل لوزن خفيف المتوسط والاخر يسعى جاهدا ان يحظى بهذا اللقب بأي وسيلة ممكنه حتى ولو كانت عن طريق التطاول على خصومه و على عائلاتهم.





كمارو عثمان و كولبي كوفينغتون قدما عرضا ولا اروع في نزالهما الماضي الذي كان سيجالا بين المقاتلين حتى استطاع النيجيري ان يخرج بالمبارة عن طريق الفوز بالرضبة القاضيه في الجولة الخامسه ، الامر الذي احتج عليه كولبي فورا معبرا ان الايقاف كان دون داعي و اتهم الحكم بالتواطؤ مع عثمان حيث ادعى انه كان يمنحه ايقافات متكرره عن طريق اوقات مستقطعه دون داعي حتى يستطيع التاعافي من الاصابات التي يلحقها به الامريكي . فهل سينجح في حصد اللقب هذه المره ؟


نزال اخر يجمع بين اثنين من المع نجوم الوزن الخفيف كلاهما قادمين من هزيمتين في نزال على اللقب الاول كان جاستن غيتشي الذي انقطع لاكثر من عام حتى الان من القتال في يو اف سي بعد هزيمته امام حبيب نورماغوميدف في اكتوبر الماضي عن طريق الاخضاع في الجولة الثانيه ، والاخر مايكل تشاندلر القادم من هزيمه امام تشارلز اوليفيرا بطل الوزن الخفيف الحالي عن طريق الضربه القاضيه في الدقيقه الاولى من الجوله الثانيه.


يذكر ان الفائز من هذا النزال سيكون هو المصنف الاول على نزال اللقب و سيلاقي الفائز من نزال تشارلز اوليفيرا امام داستن بورييه المزمع قيامه في ديسمبر القادم.


كما ستشهد البطوله نزال على لقب وزن القشه سيدات بين البطله الحاليه روز نامايونس و البطله السابقه الصينيه جانغ ويلي والتي استطاعت روز الانتصار عليها في نزالهما الاول عن طريق ركله في الرأس في الجولة الاولى واستطاعت ان تكون اول مقاتله في قسم السيدات تستعيد لقبها بعد ان خسرته.


هذا و ستبدأ البطاقة الرئيسيه للبطولة مساء صباح الاحد السابع من نوفمبر الجاري حوالي الساعه الرابعة فجرا بتوقيت مصر ، الخامسة فجرا بتوقيت مكة المكرمة ، الثالثة فجرا بتوقيت الجزائر ، الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب.



Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم