-->

السبت، 9 أبريل 2022

نزال حمزة شيماييف ضد غيلبرت بيرنز - الاختبار الأول - في بطولة يو اف سي 273

 بعد عشر انتصارات متتالية في عالم الفنون القتاليه المختلطه بلا هزيمه ، اربعة منها في قفص يو اف سي في نزالات انتهت جميعها في الجولة الاولى اما عن طريق الضربة القاضية أو الاخضاع ، يواجه المقاتل الشيشاني السويدي حمزة شيماييف أول اختبار حقيقي له ضد المصنف الثاني في وزن خفيف المتوسط جيلبرت بيرنز في نزال اذا استطاع حمزة ان يفوز به ربما يكون ذلك طريقه المختصر للقتال على اللقب.





على الجانب الاخر بعد هزيمته امام كمارو عثمان ، استطاع البرازيلي غيلبرت بيرنز ان يجمع شتات نفسه وان يحقق انتصارا على ستيفن طومسون وندربوي ليحتفظ في مكانه في المقاتلين الخمس الاوائل. وفي ظل رفض من الاسماء الكبري مثل كولبي كوفينغتون و هورهي ماسفيدال و ليون ادواردز مواجهة البرازيلي ، لم يكن امامه سوى القبول بنزال حمزة شيماييف حتى يستطيع العوده الى قفص يو اف سي مره أخرى.



ويعد هذا النزال بمثابة مخاطرة من يو اف سي بدفع اسم حمزة شيماييف بين المصنفين الخمس الاوائل تمهيدا لإقامة نزال الاحلام ضد المتربع الحالي كمارو عثمان ليكون حمزة هو المخطط له إزاحة عثمان عن عرشه وفي حالة حدوث ذلك سيرتفع نجم شيماييف في الافق وسيكون النجم الاكثر توهجا في عالم القتالية المختلطه بلا منازع.



يشهد الحدث الرئيسي للبطولة قتال على بطولة وزن الريشة بين المتربع الحالي الاسترالي ألكسندر فولكانوفسكي ضد المخضرم الزومبي الكوري . بينما سيشهد الحدث الرئيسي المساعد للبطولة قتال على بطولة وزن الديك في نزال اعادة يجمع بين أليجمان ستيرلنغ و البطل الغير متوج الحالي الروسي بيتر يان في نزال طال انتظاره من قبل يان للمطالبه بعرشه مره أخرى.



هذا وستبدأ فعاليات البطولة صباح يوم الاحد العاشر من إبريل الجاري حوالي الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مصر و الخامسة فجرا بتوقيت مكة المكرمة والعراق و الثانية صباحا تونس والمغرب و الجزائر.




هناك 9 تعليقات: