موعد وتوقيتات بطولة يو اف سي 279 حمزة شيماييف ضد كيفين هولاند و نات دياز ضد توني فيرغسون

 قبل اقل من 24 ساعه على موعد البطوله يفاجئ رئيس شركة يو اف سي دانا وايت جميع المتابعين بتغيير جذري في نزالات البطاقه الرئيسية ، حيث اصبحت نزالات البطاقة الرئيسية على النحو التالي :

ناتد ياز ضد توني فيرغسون

حمزة شيماييف ضد كيفين هولاند

لي جينغ ليانغ ضد دانييل رودريغييز





ويرجع السبب الى تغيير البطاقه الى عدم قدرة حمزة شيماييف على تحقيق الوزن المطلوب حيث جاء فوق الوزن المتفق عليه بأكثر من 8 باوندات الامر الذي دفع نات دياز الى الاعتراض و ربما التهديد بالانسحاب من البطوله ، الامر الذي دفع دانا وايت للانصياع لرغبة دياز و تغيير البطاقه على هذا النحو الجديد.


نات دياز ضد توني فيرغسون هو نزال من اجل المرح لن يستفيد منه اي مقاتل منهما فكلاهما في المرحله الاخيره من مسيرته القتاليه و لكنه نزال لانقاذ البطاقه لا غير.




حمزة شيماييف ضد كيفين هولاند نزال بدون معني لن يستفيد منه سوى كيفين هولاند اذا استطاع تحقيق الفوز وفي حالة خسارة حمزة سيكون تراجع كبير الى الوراء وربما انهاء حلمه في النزال على اللقب.



هذا وستبدأ البطاقه الرئيسية للبطولة صباح الأحد الحادي عشر من سبتمبر الجاري حوالي الساعه الرابعه صباحا بتوقيت مصر والخامسه صباحا بتوقيت مكه المكرمه والعراق و الثانيه بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


Post a Comment

أحدث أقدم