موعد وتوقيتات نزال بدر هاري ضد أليستر أوفريم 3 - بطولة غلوري

للمره الثالثه والأخيره يتقابل غريما الوزن الثقيل لبطولة جلوري بدر هاري و أليستر أوفريم لاستكمال نزالهما الثالث في الحدث الرئيسي لبطولة غلوري كوليجان 4 والتي ستتنطلق مساء اليوم السبت الثامن من أكتوبر الجاري في صالة جلار دوم بهولندا.






استطاع أوفريم ايقاف المغربي بدر عاري في نزالهما الأول في عام 2008 ليتقابلا مره أخرى بعد اقل من عام و في هذه المره استطاع هاري أن يثأر لنفسه عن طريق انهاء خصمه في الجولة الأولى.



لم يستطع هاري الفوز بنزال واحد منذ عام 2018 حيث تلقى اربع هزائم و نزالان انتهيا بدون نتيجه اخرهم كان ضد أركاديوس جوسيك في مارس الماضي لتوقف النزال نتيجة تدخل الجمهور وتم انهاء عقد جوسيك مع الشركه بعدها.


أوفريم والذي بلغ من العمر الثانيهو الأربعين لم يخض نزال واحد منذ انفصاله عن شركة يو أف سي في عام 2021 . كان من المفترض ان يخض نزال ضد ريكو فيرهوفن في أكتوبر الماضي ولكن الاصابه منعته من اكمال النزال.


هذا وستبدأ فعاليات البطاقه الرئيسيه للبطولة مساء اليوم السبت حوالي الساعه الثامنه مساءا بتوقيت مصر و التاسعه مساءا بتوقيت مكة المكرمه والعراق و السادسه مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. ومن المتوقع ان يبدأ نزال بدر هاري ضد أليستر أوفريم حوالي الثامنه بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.



هذا وسيتم اضافة روابط البث المباشر قبل بدء البطوله بساعات.







Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم