رسميا موعد و توقيتات عرض نزال اسرائيل اديسانيا ضد أليكس بيريرا و داستن بورييه ضد مايكل تشاندلر - يو أف سي 281

صراع لا ينتهي بين غريمين قديمين احدهما البطل المتربع على عرش الوزن المتوسط لسنوات النيوزيلندي اسرائيل اديسانيا ضد غريمه القديم والذي يشق طريقه في عالم الفنون المختلطه أليكس بيريرا الذي حصل على فرصة نزال على اللقب بعد 3 نزالات فقط داخل شركة يو اف سي في طريق هو الاسهل على الاطلاق.







اسرائيل اديسانيا يشهد حاله من الخمول في نزالاته الاخيره حيث استطاع تحقيق الانتصار في اخر 3 نزالات عن طريق قرار الحكام ضد مارفن فيتوري و روبرت وايتكر و الاخير ضد جاريد كانونير في نزال وصفه الكثيرين من المتابعين بالممل نظرا لعدم فاعليه اديسانيا الهجوميه مؤخرا وانتظار توجيه هجمات مضاده على خصومه دون اي مخاطرات تذكر.



أليكس بيريرا قادم من انتصار ولا اروع على المصنف الرابع السابق شون سترايكلاند عن طريق الضربه القاضيه في الجولة الأولى عن طريق خطافيه يسرى اسقطت ستريكلاند دون حراك ليعلن الحكم بعدها انهاء النزال فورا.



تاريخ قديم يجمع بين اديسانيا و بيريرا في منظمة غلوري للكيك بوكسينغ حيث سبق لهما القتال تحت شعار المنطمه مرتين استطاع بيريرا الفوز في كلا النزاليه الأول عن طريق قرار الحكام والثاني بالقضاء على اديسانيا بضربه قاضيه عن طريق خطافيه يسرى ايضا.



يسعي اديسانيا للأخذ بثأره من بيريرا على على ان الاخير ما زال في بداياته في عالم الام الام ايه ولا يمتلك خبرة القتال الارضي ولا نزالات الجولات الخمس.


سيشهد الحدث الرئيسي المساعد نزال جماهيري يجمع بين سئ الحظ داستن بورييه مع بطل الوزن الخفيف لمنظمة بيلاتور السابق مايكل تشاندلر في نزال الفائز منه على الارجح سيحصل على احد مقاعد نزال المصنف الاول في انتظار الخصم القادم الذي سيتم الاعلان عنه لاحقا.


هذا وستبدأ فعاليات البطاقه الرئيسية صباح الاحد 13 نوفمبر الجاري في صالة ماديسون سكوير غاردن حوالي الساعه الخامسة فجرا بتوقيت مصر و السادسة فجرا بتوقيت مكة المكرمة والعراق والثالثة فجرا بتوقيت المغرب و الجزائر و تونس.




Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم