موعد و توقيتات نزال اسلام ماخاشيف ضد ألكسندر فولكانوفسكي - بطولة يو اف سي 284

 نزال مرتقب ستشهده مدينة بيرث بنيوزيلندا في الحدث الاول ل يو اف سي الذي سيقام لأول مره بالأراضي النيوزيلندية يجمع بين بطل وزن الريشه المتربع الحالي ألكسندر فولكانوفسكي ضد بطل الوزن الخفيف المتربع الحالي الداغستاني اسام ماخاشيف في نزال سيكون فيه الكثير على المحك سواء لقب الوزن الخفيف او ملك الباوند فور باوند الاوحد.





يدخل ماخاشيف النزال بسجل قتالي 23 انتصارا و هزيمة واحده بعد فوزه الاخير على بطل وزن الخفيف السابق البرازيلي تشارلز أوليفيرا بعد ان استطاع القضاء عليه عن طريق الاخضاع في الجوله الثانيه بمنتهى السهوله ساعيا ان يحصد لقب ملك الباوند فور باوند الاوحد لأول مره في تاريخه على غرار صديقه حبيب نورماغوميدوف الذي صعد للقمه بعد فوزه في نزاله الاخير في مسيرته ضد جاستن غيتشي.



بينما يسعى فولكانوفسكي ان يحصل على وسام البطل المزدوج لوزني الريسه والخفيف وملك الباوند فور باوند معا و حصد يوم مدفوع جيدا ايضا و لا سيما ان النزال سيقام على ارضا وسط تشجيع من ابناء دولته ، والامر الذي اذا حدث سيكون تتويجا غير مسبوق سواء في مسيرة يو اف سي او في تاريخ الشركه.



ستشهد الحدث الرئيسي المساعد نزال ممتع سيجمع بين المثابر جوش ايميت ضد المكسيكي المهاري يايير رودريغير القادم من هزيمه ام المخضرم ماكس هولواي وفي حالة استطاعته الفوز على ايميت سيدفع به ذلك بلا شك الى نزال على اللقب ضد المتربع الحالي ألكسندر فولكانوفسكي.



هذاو ستبدأ فعاليات البطاقه الرئيسيه للبطولة صباح الأحد الثاني عشر من فبراير الجاري حوالي الساعه الخامسة فجرا بتوقيت مصر و السادسة فجرا بتوقيت مكه المكرمه والعراق والثالثه بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والرابعه بعد منتصف الليل بتوقيت الجزائر.





Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم