الموعد الرسمي نزال جون جونز ضد سيريل غان على لقب الوزن الثقيل - يو اف سي 285

 بعد غياب 3 سنوات يعود الاغظم في تاريخ ال يو اف سي و رياضة الفنون القتالية المختلطه الامريكي بطل وزن خفيف الثقيل السابق جون جونز في اول تحدي واختبار له في وزن الثقيل ضد الفرنسي الصاغد بسرعه صاروخيه سيريل غان في نزال على لقب بطل الوزن الثقيل الذي اصبح شاغرا بعد تسريح فرانسيس نغانو من الشركه في يناير الماضي.






من جانبه يدخل جون جونز النزال 26 فوزا و هزيمة واحدة بعد تحقيق انتصارا في نزاله الاخير على دومينيك رياس في الثامن من فبراير من عام 2020 عن طريق قرار الحكام في نزال اغتبره الكثيرون الأسوأ في تاريخ جون جونز بل ودفع الكثيرين الى منح الأفضليه الى رياس مما جعل رئيس الشركه دانا وايت يستميت للدفاع عن بطله المتربع جون جونز واصفا أداء رياس بأنه لم يكن كافيا.



من جانبه استطاع سيريل غان استعادة ماء وجهه مره اخرى بعد هزيمته في يناير من العام الماضي امام فرانسيس نغانو هن طريق قرار الحكام ولكنه عاد في سبتمبر الماضي و قام بتحقيق انتصارا رائع على تاي تويفاسا في نزال اسطوري دفع به لتصدر قائمه المصنفين ومنحه فرصه اخرى للقتال على اللقب.




من جانبه اذا استطاع جون جونز الفوز بهذا النزال فسيدفع به ذلك الى انهاء مناظرة الاعظم على الاطلاق الى صالحه بالنظر الى خصومه السابقين وعدد المرات التي استطاع فيها الدفاع عن اللقب بالاضافه الى بطولة الوزن الثقيل ، فلا يوجد حينها شئ اخر ليثبته.


 

هذا وستجمع البطاقه الرئيسيه خمس نزالات على النحو التالي


جون جونز ضد سيريل غان - وزن ثقيل

فلانتينا تشيفشنكو ضد أليكسا غروسو - وزن ذبابه سيدات

شافكات رحمانوف ضد جيوف نيل - وزن خفيف متوسط 

ماتيوش غامروت ضد جوليان تيرنر - وزن خفيف

بو نيكال ضد جيمي بيكيت - وزن متوسط



هذا وستبدأ فعاليات البطاقة الرئيسية صباح الأحد الخامس من مارس الجاري حوالي الساعه الخامسة فجرا بتوقيت مصر و السادسه فجرا بتوقيت مكه المكرمه و العراق والثالثه بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب و تونس والرابعه فجرا بتوقيت الجزائر.



هذا وسيتم اضافة روابط البث المباشر قبل بدء النزال بساعات.



Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم