توقيت نزال كمارو عثمان ضد ليون ادواردز 3 وجاستن غيتشي ضد رفاييل فيزيف - يو اف سي 286

نزال ثالث سيجمع بين بطل الوزن خفيف المتوسط المتربع الحالي الجامايكي الانغليزي ليون ادواردز ضد النيجيري بطل خفيف المتوسط السابق الكابوس كمارو عثمان وهو النزال الذي ستشهدة ساحة أو تو بالعاصمه الإنغليزية لندن وسيكون على لقب وزن خفيف المتوسط.






استطاع ليون ادواردز ان ينتزع اللقب من كمارو عثمان في اغسطس الماضي في بطولة يو افسي 278 بعد ان تمكن من هزيمته بالضربه القاضيه عن طريق تسديد ركلة قدم الى رأس عثمان جعلت الحكم يقوم بإنهاء النزال فورا. ليس هذا فحسب بل استطاع ادواردز ان يكون اول مقاتل يقوم بإسقاط كمارو عثمان ارضا في مسيرته مع اليو اف سي كما قام بكسر سلسلة انتصارات كمارو عثمان البالغ عددها 15 انتصارا وكان على بعد فوز واحد ليتمكن نمن كسر رقم اندرسون سيلفا وهو ما لم يحدث.



يعد هذا هو النزال الثالث الذي يجمع بين عثمان و اداوردز فبعيدا عن نزالهما في اغسطس الماضي ، سبق ان التقيا في ليلة قتال يو اف سي في ديسمبر من عام 2015 استطاع خلالها عثمان تحقيق الفوز عن طريق قرار الحكام بالاجماع.



هذا و ستشهد البطاقة الرئيسية للبطولة خمس نزالات على النحو التالي :


ليون ادواردز ضد كمارو عثمان - لقب خفيف المتوسط

جاستن غيتشي ضد رفاييل فيزيف - وزن خفيف

جانز نيلسون ضد براين باربارينا - وزن خفيف متوسط

جينفير ميا ضد كيسي أونيل -وزن ذبابه سيدات

مارفن فيتوري ضد رومان دولدزي - وزن متوسط


هذا وستبدأ فعاليات البطاقه الرئيسية مساء السبت الثامن عشر من مارس الجاري حوالي الساعه الحادية عشر بتوقيت مصر و الثانية عشر بتوقيت مكه المكرمه والعراق و التاسعة مساءا بتوقيت تونس والمغرب و الجزائر و المملكة المتحدة




 

Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم