الموعد الرسمي لنزال اسرائيل أديسانيا ضد أليكس بيريرا 2 و غيلبرت بيرنز ضد خورخي ماسفيدال - يو اف سي 287

نزال اعاده سيجمع بين بطل وزن المتوسط السابق اسرائيل اديسانيا ضد عدوه اللدود و خصمه القديم أليكس بيريرا في الحدث الرئيسي لبطولة يو اف سي 287 والتي ستشهدها مدينة ميامي بالولايات المتحده.







استطاع أليكس بيريرا انتزاع اللقب من اسرائيل اديسانيا في نوفمبر من العام الماضي في بطولة يو افسي 281 حيث تمكن بيريرا من القضاء على اديسانيا بالضربه القاضيه في الجوله الخامسه ليتربع على عرش الوزن المتوسط.



سطر جديد سيكتب في تاريخ عداوة اديسانيا ضد بيريرا حيث سبق ان ألتقيا في نزالين سابقين في منظمه غلوري استطاع بيريرا الفوز على اديسانيا في النزالين اولهما كان بقرار الحكام و الثاني كان بالضربه القاضيه.



كما سيشهد الحدث الرئيسي المساعد عودة الغوريلا البرازيلي غيلبرت دورينيو بيرنز بعد فوزه منذ شهرين على نيل ماغني بالاخضاع و لكن هذه المره ضد ملك ميامي خورخي غيبمبرد ماسفيدال في نزال اذا استطاع بيرنز الفوز به ، ربما سيدفع بع ذلك للحصول على فرصة النزال على اللقب.


هذا و ستبدأ فعاليات البطاقه الرئيسيه صباح الاحد التاسع من ابريل الجاري حوالي الساعه الخامسة فجرا بتوقيت مصر و السادسه فجرا بتوقيت مكه المكرمه والعراق ، و الثالثه بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.







Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم