توقيت نزال ليون ادواردز ضد كولبي كوفينغتون و توني فيرغسون ضد بادي بيمبلت - يو اف سي 296

 ستشهد البطاقه الأخيره لعام 2023  عودة بطل وزن خفيف المتوسط الانجليزي ليون ادواردز للدفاع عن لقبه للمره الثانيه ضد المصنف الثالث الامريكي المشاغب كولبي كوفينغتون بعد ان تمكن الانجليزي من الدفاع عن لقبه للمره الاولة امام البطل السابق النيجري كمارو عثمان في الحدث الرئيسي لبطوله يو اف سي 286 في مارس الماضي.







كولبي بدوره يعود من انتصار على المعتزل خورخي ماسفيدال في مارس من عام 2022 ولم يقاتل منذ وقتها بمعني ادق لأكثر من 18 شهرا لم يدخل كولبي الى قفص اليو اف سي مما سيجعل عودته أمرا مثيرا جدا للاهتمام ولا سيما ان هذا النزال يعتبر هو فرصته الاخيره ليكون بطلا لخفيف المتوسط واذا خسرها فلن تعود مره اخرى.




الحدث الرئيسي المساعد للبطوله سيشهد بطل وزن الذبابه الحالي ألكسندر بانتوجا للدفاع عن لقبه للمره الاولى ضد براندن رويفال.



ليس هذا فحسب الكازخستاني شوكت رحمانوف صاحب مسيره 17 انتصارا متتاليه سيخوض نزالا ضد المخضرم ستيفن طومسون في وزن خفيف المتوسط في نزالا سسيكون بمثابه دفعه لرحمانوف الى قائمه الخمس الاوائل وسيكون على بعد خظوتين على الاكثر من نزال اللقب.




أما عن البعبع المكسيكي توني فيرغسون القادم بهزيمه 6 هزائم متتاليه سيخوض نزاله - ربما الاخير- ضد الانجليزي بادي بيمبلت في نزال يراه الكثيرون بمثابه تسليم الشعله من الجيل القديم الى الجيل الجديد.


يذكر ان ايان غاري قد انسحب من نزاله المقرر ضد فيسنتي لوكاي نظرا للضغوط النفسيه التي يتعرض من وسائل الاعلام والمقاتلين ايضا بسبب امور عائليه كما اعلن ايضا انه قد تعرض للاصابه بأزمه تنفسيه حاده.





نزالات البطوله :


ليون ادواردز ضد كولبي كوفينغتون - خفيف متوسط

ألكسندر بانتوجا ضد براندن رويفال - ذبابه

شوكت رحمانوف ضد ستيفن طومسون - خفيف متوسط

توني فيرغسون ضد بادي بيمبلت - وزن خفيف 

جوش ايميت ضد برايس ميتشيل - خفيف متوسط


هذا ومن المقرر ان تبدأ البطاقه الرئيسيه للبطوله صباح الاحد السابع عشر من ديسمبر الجاري حوالي الساعه الخامسه فجرا بتوقيت مصر و السادسه فجرا بتوقيت مكه المكرمه والعراق و الثالثه بعد منتصف الليل بتوقيت المفرب و تونس والجزائر.




Post a Comment

أحدث أقدم