توقيت مشاهدة نزال انتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر - نزال ملاكمه موسم الرياض

في حدث ضخم نحن عنوان يوم الحساب تستضيف المملكه العربيه السعوديه اثنين من اعظم ملاكمي وقتنا المعاصر انتوني جوشوا و ديونتاي وايلدر في حدث واحد سيجمع ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر في الحدث المساعد و انتوني جوشوا ضد أوتو والين كحدث رئيسي للبطوله.








البريطاني انتوني جوشوا بعد سقوطه في نزالين متتالين امام ألكسندر أوسيك استطاع استعاده شتات نفسه و تحقيق انتصارين مهمين جدا ضد جيرمايني فرانكلين و روبرت هيلانيس ليعود الى صداره المشهد من جديد. من جانبه السويدي أوتو والين صاحب ال 33 عاما قادم سجل قتالي 26 انتصار مقابل هزيمه واحده قادم من انتصار على مراد جاسيف ويسعى الى بناء اسمه على حساب النجليزي جوشوا.





ديونتاي وايلدر الملاكم المخضرم بعد ثلاثيته الشهيره ضد تايسون فيوري التي حسمها الاخير لصالحه استطاع العوده مره اخرى وتحقيق انتصار على روبرت هيلانيوس هو الاخر و يتطلع الى نزال الكاميروني فرانسيس نغانو اذا سنحت له الفرصه . اما عن جوزيف باركر صاحب ال 33 انتصارا مقابل 3 هزائم قادم من انتصار على سايموت كين في الحدث الذي شهدته ساحه الرياض في اكتوبر الماضي و ستكون مفاجأه من العيار الثقيل اذا استطاع تحقيق فوزا على ديونتاي وايلدر.



نزالات البطوله : 

انتوني جوشوا ضد اوتو والين - ثقيل رجال
ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر - ثقيل رجال
ديمتري بيفول ضد ليندون ارثر - خفيف ثقيل رجال
دانيل دوبويس ضد جاريل ميلر - ثقيل
فيليب هارجوفيتش ضد مارك دي موري - ثقيل
جاي اوبيتايا ضد أليس زوررو - وزن كروزر


هذا و ستنطلق فعاليات البطوله مساء السبت الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري حوالي الساعه السادسه مساءا بتوقيت مصر و السابعه مساءا بتوقيت مكه المكرمه والعراق و الرابعه عصرا بتوقيت المغرب و تونس والجزائر على ان يبدأ الحدث الرئيسي وهو نزال جوشوا ضد والين حوالي الواحده صباحا بتوقيت مصر والثانيه صباحا بتوقيت مكه المكرمه و العراق والحاديه عشر مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


هذا وسيتم اضافه روابط البث المباشر قبل بدء البطوله بساعات.








Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم