موعد نزال ديمتري بيفول ضد مالك الزناد و ديونتاي وايلدر ضد زيلي زانغ

 حدث ملاكمة فريد من نوعه ستشهده حلبة المملكة بالمملكة العربية السعودية سيجمع خمسة من أفضل ملاكمين شركة ماتش روم بقيادة المروج الشهير إيدي هيرن ،  ضد خمسة من أفضل ملاكمين شركة كوينز بيري بققيادة المروج الشهير فرانك ورين ،  في بطولة تحت عنوان خمسة ضد خمسة.






سيشهد الحدث الرئيسي للبطولة مباراة كبيرة ستجمع بين ديمتري بيفول بطل WBA للوزن الخفيف ضد الملاكم الليبي مالك الزناد ، ويعد هذا الحدث منفصلا عن بطولة الخمسة ضد خمسة. ويحظي هذا النزال باهتمام كبير من الجمهور ولا سيما انه كان من الفترض أن يواجه بيفول الملاكم الروسي أرتور بيتربيف ، ولكن بعد انسحاب الاخير بسبب الاصابه ، حل الليبي بديلا  له. 



حدث الخمسه ضد خمسه سيكون الهيكل الرئيسي لليله و سيشهد نزالا مرتقبا بين ديونتاي وايلدر القادم من هزيمة أمام جوزيف باركر و زيلي زانغ القادم من هزيمة جوزيف باركر أيضا. النزال قد يعد الأخير للصيني زانغ تحت اضواء الشهرة حيث انه قد تجاوز الاربعين عاما ، اما بالنسبه لوايلدر فهذه قد تكون فرصته الاخيرة اذا أرد أن يضع أسمه بين مصاف الكبار مرة أخرى.




نزالات البطولة : 

ديمتري بيفول ضد مالك الزناد - لقب WBA وزن الخفيف

دانييل دوبوا ضد فيليب هارجوفيتش 

ديونتاي وايلدر ضد زيلي زانغ

نيك بال ضد ريموند فورد - لقب WBA لوزن الريشة

حمزة شيراز ضد أوستن ويليامز

ويلي هاتشينسون ضد كريغ ريتشارد


هذا و ستبدأ فعاليات البطولة مساء غد السبت  الأول من يونيو حوالي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر ومكة المكرمة والعراق ، والساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب و الجزائر و تونس والمملكة المتحدة.


 على أن يبدأ الحدث الرئيسي الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر ومكة المكرمة والعراق ، العاشرة مساءا بتوقيت المغرب و الجزائر و تونس و المملكة المتحدة.





Post a Comment

شكرا لك . سيتم نشر التعليق بعد مراجعته على الفور.

أحدث أقدم